Wednesday, November 9, 2016

رونالدو الأغلى..وهذا راتبه

كشفت صحيفة "كوريو دي مانيا" البرتغالية عن الراتب الجديد الذي سيتقاضاه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد توقيعه عقدا جديدا مع ناديه ريال مدريد الإسباني يوم الإثنين بحيث سيبقى لاعبا مع الميرينغي لخمسة أعوام جديدة حتى عام 2021.
ونشرت الصحيفة البرتغالية الراتب الذي سيتقاضاه أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات، والذي سيبلغ 23.6 مليون يورو عن كل موسم من المواسم الخمسة التي سيقضها النجم البرتغالي في النادي الملكي وفقا لما جاء في العقد الذي وقع "صاروخ ماديرا" مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني والذي لم يعلن فيه قيمة الراتب.
وكان عقد كريستيانو رونالدو، الذي انضم لصفوف الريال في صيف 2009 قادما من نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، سينتهي في حزيران 2018 بعد أن كان قد مدده في آذار 2013، قبل أن يجدد بعدها بثلاثة أعوام عقده الذي سيربطه بريال مدريد حتى يبلغ عمره 36 عاما.
وسيتقاضى رونالدو 118 مليون يورو عن المواسم الخمسة الجديدة مع ريال مدريد بحسب الصحيفة البرتغالية، ليواصل اللاعب البالغ من العمر 31 عاما مشواره مع الفريق الذي سبق أن توج معه بالعديد من الألقاب في مقدمتها الدوري الإسباني مرة واحدة ودوري أبطال أوروبا مرتين.

No comments:

Post a Comment