Tuesday, March 20, 2018

'هلعب معاكي'.. 'عمرو' يستدرج بنت الجيران ليعتدي عليها جنسيا





"استغليت غياب أسرتي وقولت لها هلعب معاكي وحاولت التعدي عليها".. بهذه الجملة بدأ المتهم بمحاولة التعدي على ابنة جيرانه ذات الخمسة أعوام اعترافاته أمام، رئيس مباحث مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، موضحا أن أسرة المجني عليها ترتبط بعلاقة جيرة بأسرته وتتردد على منزلهم بصفة دائمة.

تفاصيل الواقعة بدأت بإخطار تلقاه اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من "هشام. أ. م"، ومقيم بقرية صهرجت الكبرى بإبلاغ نجلته 5 سنوات، باستدراجها من قبل جارهم "عمرو. ا. ع"، 15 سنة، حاصل على إعدادية، عاطل، ومحاولة التعدي عليها جنسيا.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة ميت غمر بقيادة المقدم محمد الحسيني، رئيس المباحث، من ضبط المتهم، واصطحابه إلى ديوان القسم ليروي تفاصيل الواقعة.

وأضاف المتهم، أن المجني عليها تعتاد ترك منزل أسرتها المجاور لمنزله وتنتقل إليهم للعب مع أبناء عائلته، وفي يوم الواقعة خرج جميع أفراد أسرته وترددت الطفلة على المنزل، فزين الشيطان له أن يعتدي عليها جنسيا.

وأوضح المتهم في اعترفاته أنه فور مشاهدته للمجني عليها دعاها للصعود إلى المنزل وعند دخولها قام باللعب معها في محاولة لجذبها، وحاول خلع ملابسها والتعدي عليها جنسيا بلمس مواضع العفة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2436/2018 إداري مركز ميت غمر، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وعرض التقرير الطبي الخاص بالمجني عليها وعرضها على مصلحة الطب الشرعي لبيان مابها من إصابات جراء التعدي.

No comments:

Post a Comment