Wednesday, July 5, 2017

خليجية تهدي شاباً وعدها بالزواج نصف مليون ريال سعودي فيفر هارباً







بعد علاقة حب دامت لمدة عام، وقعت فتاة إماراتية ضحية لعملية نصب على يد شاب تعرفت عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أوهمها بأنه يحبها وعلقها بحلم الزواج، فقدمت له مساعدة مالية وسيارة بقيمة 450 ألف ريال سعودي.

فرح فتاة إماراتية تتولى منصباً مرموقاً وتبلغ من العمر ٣٣ عامًا انساقت وراء العاطفة وأحلام تكوين الأسرة بعد أن حققت نجاحات ملموسة في عملها، فتعرفت على شاب من خلال الشبكة العنكوبتية عرض عليها الزواج وأوهمها بأن قلة الحيلة والفقر قد تكون عقبة أمامهما، طالبًا منها أن تقرضه مبلغًا ماليًا قدره ٣٠٠ ألف درهم إماراتي حتى يستطيع التقدم لها وإتمام الزواج بحسب صحيفة البيان.

الفتاة لم تكتفي بالمبلغ المالي، بل قدمت له سيارة فارهة كهدية زواجهما قبل أن يتقدم لطلب يدها من ذويها، ولم يكن يدر في خلد المسكينة أن هذا الرجل يحتال عليها، حيث أخذ المال والسيارة وأغلق جميع وسائل التواصل معها، لتستنجد بأجهزة الأمن بعد أن تأكدت من احتياله عليها، وتفاجأ بأنه لم يسرقها فقط بل كذب عليها حيث إنه متزوج وله أربعة أطفال.

أجهزة الأمن تمكنت من القبض على الشاب، ووجهت جهات التحقيق له تهمة اقتراف جنحة خيانة الأمانة، حيث إنه تصرف بالأموال لمصلحته الشخصية، ولم يلتزم بما اتفق عليه هو والفتاة من الزواج بها، وتقديم المبلغ مهرًا لها والاستعداد لإقامة حفل الزواج.
بعد علاقة حب دامت لمدة عام، وقعت فتاة إماراتية ضحية لعملية نصب على يد شاب تعرفت عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أوهمها بأنه يحبها وعلقها بحلم الزواج، فقدمت له مساعدة مالية وسيارة بقيمة 450 ألف ريال سعودي. فرح فتاة إماراتية تتولى منصباً مرموقاً وتبلغ من العمر ٣٣ عامًا انساقت وراء العاطفة وأحلام تكوين الأسرة بعد أن حققت نجاحات ملموسة في عملها، فتعرفت على شاب من خلال الشبكة العنكوبتية عرض عليها الزواج وأوهمها بأن قلة الحيلة والفقر قد تكون عقبة أمامهما، طالبًا منها أن تقرضه مبلغًا ماليًا قدره ٣٠٠ ألف درهم إماراتي حتى يستطيع التقدم لها وإتمام الزواج بحسب صحيفة البيان. الفتاة لم تكتفي بالمبلغ المالي، بل قدمت له سيارة فارهة كهدية زواجهما قبل أن يتقدم لطلب يدها من ذويها، ولم يكن يدر في خلد المسكينة أن هذا الرجل يحتال عليها، حيث أخذ المال والسيارة وأغلق جميع وسائل التواصل معها، لتستنجد بأجهزة الأمن بعد أن تأكدت من احتياله عليها، وتفاجأ بأنه لم يسرقها فقط بل كذب عليها حيث إنه متزوج وله أربعة أطفال. أجهزة الأمن تمكنت من القبض على الشاب، ووجهت جهات التحقيق له تهمة اقتراف جنحة خيانة الأمانة، حيث إنه تصرف بالأموال لم
صلحته الشخصية، ولم يلتزم بما اتفق عليه هو والفتاة من الزواج بها، وتقديم المبلغ مهرًا لها والاستعداد لإقامة حفل الزواج

No comments:

Post a Comment