Monday, July 10, 2017

في الامارات فوجئ بمقاطع اباحية لزوجته على هاتف صديق عمره








كشف وافد الى دولة الإمارات العربية المتحدة خيانة زوجته مع صديق عمره بعدما فتح الزوج المخدوع هاتف الأخير، ليجد مقاطع فيديو اباحية لزوجته.
وبحسب صحيفة "الانباء" الكويتية فقد كشفت محكمة جنايات أبوظبي أن الصديقين شريكان ويملكان مطعماً وشركة نقليات منذ 15 سنة ويقيمان معاً في مسكن واحد وعلى صلة وثيقة ببعضهما.
وأثناء ذهاب الصديق الخائن إلى دورة المياه، قام الزوج المخدوع فضولاً بالاطلاع على هاتفه الخلوي، فشاهد 4 مقاطع مصورة لزوجته وهي تقيم علاقة محرمة مع صديقه فجن جنونه.
ومن هول الصدمة هرول مسرعاً إلى دورة المياه ينتظر خروج صديقه وما إن خرج حتى باغته بطعنة سكين في جفن العين اليمنى، وبعدها لكمه في جهة العين اليمنى حتى نزفت فسقط أرضاً، وطعنه عدة طعنات في بطنه.
وعندما حاول النهوض، وجه الزوج المخدوع له طعنة أخرى في عنقه امتدت إلى ذراعه الأيمن وطلب الصديق الخائن بعد أن أحس بدنو أجله لكثرة ما ينزف من عدة أماكن متفرقة من جسمه، أن يقوم الزوج المخدوع بتصويره عبر الهاتف، فاستجاب وصوره وبعدها طلب له الإسعاف لإنقاذه.
وكانت امرأة مجهولة تقوم بتصوير الصديق الخائن وفقاً لطلبه وهو يقوم بتلك الأفعال مع زوجة صديقه وترسل المقاطع عبر "واتس آب". 

No comments:

Post a Comment